ظهور "فاضح" لليندسي لوهان بعد ظهور متكرر بالحجاب




عربي 21


ظهرت النجمة المثيرة للجدل ليندسي لوهان، بشكل فاضح في مجلة إيطالية، بعد إثارتها الكثير من الكلام بسبب ظهورها بالحجاب أكثر من مرة، وإشاعات بأنها اعتنقت الإسلام.

وبحسب ما نشرته مجلة "ODDA" الإيطالية في صفحتها في "فيسبوك"، ظهرت لوهان بملابس غير محتشمة بعد خضوعها لجلسة تصوير، مرتدية ملابس داخلية من الفراء الزهري.

وتأتي جلسة التصوير بمناسبة العدد رقم 12 من المجلة، واحتفالا بمرور 5 أعوام على تأسيسها.

وكانت لوهان ظهرت في الآونة الأخيرة بـ"البوركيني"، لباس السباحة المحتشم، في تايلندا، وهو ما عزز من إشاعات توجهها للإسلام.

وعلقت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية على الصور، وقالت إن "الخطوة التي أقدمت عليها الفنانة التي تبلغ من العمر 30 عاما جريئة، في احتفال المجلة الإيطتالية لعددها الثاني عشر".

ونقلت الصحيفة عن محرري المجلة أنهم يريدون تقديم ظهور جديد لليندسي لوهان، كما أنها تبدأ بالفعل فصلا جديدا من حياتها المهنية "متعهدة أعمال".

وأضافت أن لوهان التي تعد نجمة عالمية في مجال التمثيل، كانت تحاول العودة إلى هوليوود.

وكانت تعد لوهان أيضا من أفضل المواهب في الأعمال التجارية.

وظهرت لوهان في صورة أخرى بملابس سوداء، في جلسة تصوير المجلة، ونشرت صورتها المجلة الإيطالية.

يشار إلى أن تقارير إعلامية كانت قد أوردت أنباء خلال الفترة الماضية، حول احتمال اعتناق لوهان الإسلام خاصة أنها ظهرت مرات عدة وهي ترتدي الحجاب، وحذفت سابقا جميع صورها من حسابها على موقع "إنستغرام"، وكتبت بعدها عبارة "عليكم السلام"، كما شوهدت في صورة وهي تحمل نسخة من القرآن باللغة الإنجليزية

المصدر :" عربي 21